romansy

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

تحيـــتي

الحب الصامت اطهر انواع الحب



اع

    أسرار شخصيتك من تسريحة شعرك وملابسك

    شاطر
    avatar
    romansy
    Admin

    المساهمات : 89
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010
    العمر : 31
    الموقع : http://www.romansy.ucoz.com/

    أسرار شخصيتك من تسريحة شعرك وملابسك

    مُساهمة  romansy في الجمعة ديسمبر 31, 2010 8:09 am



    قوية ، هادئة ، عاطفية أو مغرورة
    أسرار شخصيتك من تسريحة شعرك وملابسك

    محيــط ـ هنــد ابراهيــم




    عزيزتي .. هل تودين معرفة من أنتِ ؟ وهل تحبين أن تكشفين عن ملامح شخصيتك بنفسك دون أي تدخل من الآخرين ؟ إذا كنتِ تحبين ذلك بالفعل ، فلا تجهدي نفسك في البحث والتنقيب للتعرف على شخصيتك ، إذ يكفي أن تقفي أمام المرآة لتتمعني بلون شعرك سواء كان طبيعياً ، أو مصبوغاً وبشكل القصة حتى تعرفي من أنتِ.

    فالشعر ليس فقط 'تاج الجمال' كما يقال ، بل هو مفتاح مهم لمعرفة ملامح شخصية المرأة ، وفي هذه السطور ، نقدم لكِ ألوان الشعر ومدلولاتها على شخصيتك ، حسب ما ورد بجريدة " القبس " .

    الشعر الأسود

    صاحبة هذا اللون تملك شخصية قوية ومبهرة تحب الظهور ، عصبية تغضب من أمور بسيطة ، تحب التجدد في كل شيء.

    الشعر البني الغامق

    صاحبته غربية في طباعها ، فأحياناً تجدها انطوائية وأحياناً تجدها اجتماعية ، تسعى للشهرة بشكل بسيط ، خجولة ومندفعة وأيضاً متجددة وكثيراً ما تقوم بتغيير لون شعرها، لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.

    الشعر الكستنائي

    غريبة جداً وعاطفية لدرجه لا تحتمل ، ولكنها متشائمة من كل شيء ، متسرعة في قراراتها ، لكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة علماً وتحب الأضواء ويجذبها الرجل الثري والجميل ، وتحب الجمال علماً بأنها فوضوية جداً لدرجة تكرهها هي.

    الشعر الأشقر

    متمسكة بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيراً ، وغالباً ما تراها مرتبكة ومنفعلة ، وهي بيتوتية ، وبعض صاحبات الشعر الأشقر يعتبرن أن جمالها كامن في شعرهن، لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساءً.

    الشعر الكثيف

    هادئة وطموحة ولكن تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام ، ذواقة ومتفائلة تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيء يلم بعثرته ، وأحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها، لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها.

    الشعر الخفيف

    تحب البساطة وتسعى للأطفال دائماً ، تشعر بعدم الاستقرار حتى ولو كانت مستقرة ، تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لا ينتبه الآخرون لضعفه.

    الشعر الناعم

    شخصية بسيطة مترددة في كثير من الأعمال ، لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم من أنها اجتماعية بطبعها ، لكنها خجولة في كثير من الأشياء.

    الشعر المجعد

    تملك شخصية قوية ومرحة جداً ، طموحة تعشق الاستقرار ، تسعى للتجديد ، ولكنها تشعر أحياناً بالملل الناتج عن إرهاقها في إيجاد الشكل المناسب لظهورها على الرغم من ذلك هي امرأة متفائلة.




    تسريحة شعرك تحدد شخصيتك

    والآن بعد أن تعرفتى على أسرار شخصيتك من لون شعرك ، اكتشفي أمور أكثر حولها من تسريحته وقصته :

    تسريحة أحد الجوانب

    المرأة التى تصفف شعرها علي أحد الجوانب فهي شخصية عنيدة وتتشبث برأيها‏,‏ وقد تكون أنانية بعض الشيء‏ .

    الكيرلي

    أما عندما ترغب حواء في تسريح شعرها بطريقة "الكيرلي" غير المنتظم ‏,‏ فهي سيدة فوضوية ومتقلبة ولا تعرف ماذا تريد بالضبط‏ ,‏ وتحاول الوصول إلي النجاح باستمرار وبأ ي طريقة‏ ، كما ذكرت جريدة " الأهرام " . ‏

    ربطه من الخلف

    عندما تفضل تصفيف شعرها إلي الوراء أو ربطه بشدة خلف الأذنين فهذا يعطي انطباعا بأن تلك المرأة انطوائية تميل إلي العزلة جادة إلي حد كبير حساسة وخجولة وحريصة في معاملاتها ولا تثق في الآخرين بسهولة‏.‏

    الشعر الطويل

    يدل على هدوء وحب الرومانسية والوحدة والحياة الفلكلورية أي الالتزام بالأصالة ، وصاحبة هذا الشعر معتدلة هادئة دقيقة في أي عمل تقوم بعمله ولكن على الرغم من كل هذا تجدها خجولة وانطوائية.

    الشعر المتوسط

    الذي يصل إلى نصف الظهر ، كثيراً ما يقال عنها متعجرفة ، لكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها فهي محبوبة ولطيفة ، ولكنها حريصة جداً ودقيقة ولا تحب أن يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها.

    الشعر الكاريه

    بسيطة ومرحة ومتجددة تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضة ، امرأة منظمة ولكن على الرغم من تنظيمها فهي عشوائية ، وتجدها في بعض الأحيان منظمة في شكلها فقط.

    الشعر القصير

    مستهترة في الأمور الشخصية ، وجدية في عملها ، فعندما تراها تشعر بأنها لا مبالية بكل شئون حياتها على الرغم من أنها عملية ومن الصعب فهمها ، منطلقة، لكنها حنونة جداً لا تسعى لظلم أو جرح إنسان.

    ويذكر الخبراء أن المرأة التي تميل إلي اللعب بأصابع يدها في شعرها مع محاولة رفعه بين الحين والآخر ليظهر جزء من عنقها تمتلك روحاً مرحة فهي بسيطة في مظهرها وتعاملاتها بالإضافة لكونها اجتماعية إلي حد كبير وتكره كل ما يقيد حريتها‏ ، وعندما تلف شعرها حول أصابعها بحركة مستمرة لا إرادية فهي غالباً ما تكون من اللوائي يحببن جذب الأنظار إليهن ‏,‏ وتميل إلي السيطرة والتحكم ‏, ‏كما تحب أن تسمع المديح والإطراء‏.

    ماكياجك يكشف عن شخصيتك




    ولا تقتصر معرفة شخصيتك فقط على لون وتسريحة شعرك ، بل يؤكد "جون فليه" خبير التجميل بهوليوود أن الطريقة التي تصنعين بها ماكياجك أيضاً تكشف عن شخصيتك وتعبر عنكِ ، فالمرأة التي تصنع طبقة كريم أساس لإخفاء المناطق غير الجذابة من بشرتها تشير إلي أنها سيدة تميل إلي كبح جماح عواطفها .

    أما السيدات اللاتي يحرصن علي وضع أحمر الشفاه فعادة يكن لبقات ومتحدثات بارعات ولا تشك صديقاتهن في آرائهن ، فأحمر الشفاه الفاقع يعني انكِ امرأة جريئة واثقة من نفسك أما أحمر الشفاه الشاحب فيدل علي قوة الشخصية ، وإذا حرصت المرأة علي وضع طلاء الأظافر فهذا يدل علي استعداد هذه المرأة الجيد وتركيزها ومهارتها في التنظيم والعمل وقدرتها علي الاحتفاظ بالهدوء حتى في أصعب المواقف.

    أما إذا كنت تحبين وضع بودرة الخدين فخبراء التجميل يؤكدون حسب ما ورد بصحيفة " الجمهورية " أن صاحبتها حريصة علي المظهر الجذاب والوجه المتورد الصحي ويكشف ذلك عن استعدادك للمغامرة وحبك للمرح ، وإذا كنتِ تفضلين إبراز ماكياج عينيك فهذا يعني أنكِ ترين الأشياء بمستوي أعمق من الآخرين.

    شخصيتك من ملابسك




    وأخيراً ، يشير الخبراء إلى أن أزياء ملابسك تكشف أيضاً عن أسرار شخصيتك وعن ملامحك ، وذلك خلال النظر إلى أسلوب - استايل - ملابسك .

    فالمرأة صاحبة الشخصية القوية، والتي تعلم جيداً أن عقلها أهم من مظهرها، لا تهتم بارتداء أفخم الأزياء ولا تنتقيها على الموضة ، فهي لا تهتم لرأي من حولها، وإنما تتجه ميولها نحو التشبه بالرجال في طريقة لباسها، فغالباً ما نراها ترتدي الأطقم والبنطلونات الواسعة والقمصان الفضفاضة.

    أما المرأة صاحبة الشخصية الضعيفة تميل نحو الملابس التي لا تتناسب مع سنها، فإذا كانت شابة نراها تميل إلى ارتداء ما يناسب المرأة في الثلاثين كي تعامل على هذا الأساس، أو العكس .

    والمرأة التي تشعر بذاتها وتقبل على الأزياء الغريبة ، فهي مغرورة متعجرفة، تميل شخصيتها نحو النرجسية وحب الذات، والسيطرة على الآخرين وحب التملك.

    ويمكن أن تكتشف المرأة القلقة وغير القادرة على اتخاذ القرارات الحكيمة من تغييرها الفستان أكثر من مرة يومياً، فتتردد في اختيار ملابسها ، حيث نرى مفارقة واضحة في ألوان أزيائها.


    --------------------------------------------------------------------------------




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 6:47 pm